ADNOC

فنعتزم توزيع الأرباح مرتين خلال السنة المالية، بحيث تكون الأولى في أكتوبر من ذلك العام، والثانية في شهر أبريل من العام الذي يليه.

ونتوقع توزيع:

•  أرباح عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2019 بواقع 0.1910 درهم للسهم الواحد، ومن المتوقع أن يتم توزيع نصفها في شهر أكتوبر 2019 والنصف الآخر في شهر أبريل 2020؛ و

• أرباح عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2020 بواقع 0.2057 درهم للسهم الواحد، ومن المتوقع أن يتم توزيع نصفها في شهر أكتوبر 2020 والنصف الآخر في شهر أبريل 2021.

بعد ذلك، نتوقع أن نقوم بتوزيع أرباح سنوية عن كل سنة مالية بمبلغ إجمالي يعادل 75٪ على الأقل من دخلنا القابل للتوزيع (صافي الدخل بعد اقتطاع الاحتياطي القانوني) لتلك السنة.

يخضع توزيع الأرباح لتقدير مجلس الإدارة من الاعتبارات فيما يتعلق بـ (1) متطلبات إدارة النقد للشركة الخاص بنفقات التشغيل ونفقات الفوائد والنفقات الرأسمالية المتوقعة، و (2) ظروف السوق والبيئة والظروف التشغيلية في الأسواق التي تعمل بها الشركة، وتوقعات مجلس الإدارة بخصوص أعمال ونشاطات الشركة. بالإضافة إلى ذلك، ستعتمد نسب الأرباح وتوزيعها، من بين أمور أخرى، على الأرباح المستقبلية وخطة عمل الشركة، وكل ذلك وفقًا لتقدير مجلس الإدارة.

undefined