ADNOC

لقد تمكنّا مرة أخرى من تحقيق نتائج مالية قوية خلال النصف الثاني من العام 2019. وسوف يكون تركيزنا في النصف الثاني من العام على تسريع وتيرة التسع في شبكتنا محليًّا وخاصة في إمارة دبي، وتنمية أعمالنا غير النفطية لتوفير خدمات استثنائية لعملائنا.

بفضل تركيزنا المستمر على العملاء، وقوة نموذج أعمالنا، ونجاحنا المستمر في تطبيق مبادراتنا الاستراتيجية، تمكنّا مرة أخرى من تحقيق نتائج مالية قوية خلال النصف الثاني من العام 2019. وسوف يكون تركيزنا في النصف الثاني من العام على تسريع وتيرة التوسع في شبكتنا المحلية وبخاصة في إمارة دبي، وتنمية أعمالنا غير النفطية لتوفير خدمات استثنائية لعملائنا.

لا تزال أولوياتنا تتمحور حول تنمية أعمالنا وزيادة عائدات المساهمين مدعومة بسياستنا التصاعدية في توزيع الأرباح. وكما أعلنا في السابق، نحن نسعى لأن تحقق أعمالنا النفطية وغير النفطية أعلى معدل ممكن من النمو، ونهدف لتحقيق ما يزيد عن 3.67 مليار درهم من الأرباح قبل خصم الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء، وذلك بحلول العام 2023.

لقد أثبتت شركة أدنوك للتوزيع مجدّدًا قدرتها على تحقيق نمو مربح طويل الأجل، مدعوماً بمجموعة أوسع من المنتجات والخدمات، وتقديم تجربة معززة ومستوى أفضل من الخدمة، مع مواصلتنا التركيز على النمو المستدام. ولا شك في أننا على الطريق الصحيح نحو جعل أدنوك للتوزيع شركة عالمية لبع الوقود ومتاجر التجزئة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم.

 

سعيد مبارك الراشدي

الرئيس التنفيذي بالإنابة

4 أغسطس 2019