ADNOC

 

لقد عكس الربع الأول من العام الجاري مدى قوة الشركة، وهو ما يدفعنا لتوجيه الشكر لزملائنا من العاملين في الصفوف الأمامية الذين يقومون بدور رئيسي من خلال تقديم الخدمات للعملاء على مستوى الدولة يومياً لضمان حصولهم على احتياجاتهم الأساسية من الوقود، ومنتجات البقالة والمنتجات الغذائية مع الحفاظ على الصحة والسلامة من خلال اتخاذ كل التدابير اللازمة لتحقيق ذلك.

نركز في الوقت الحالي على تعزيز فهم احتياجات عملائنا والعمل على تطوير ما نقدمه من خدمات ومنتجات استجابة لدواعي التباعد الاجتماعي لمواصلة توطيد علاقاتنا بالمجتمعات التي نخدمها، وهو ما نأمل أن يمتد مستقبلاً بعد زوال أزمة كورونا. كما أننا مستمرون في الوفاء بالتزاماتنا تجاه مساهمينا من خلال حماية عملياتنا واتخاذ التدابير الاحترازية لضمان استمرار أعمال الشركة بقوة، وتعزيز مرونتها وجاهزيتها للاستمرار في عملياتها في كل الظروف استعداداً لعودة ظروف العمل الطبيعية.

نحن واثقون في قدرتنا على تخطي الآثار التي يفرضها وباء كورونا المستجد على المدى البعيد للوفاء بالتزاماتنا الاستراتيجية، مع استمرارنا في التأقلم في ظل بيئة العمل المتغيرة. كما تستمر جهودنا لتنفيذ استراتيجيتنا للنمو الذكي من خلال زيادة كفاءة عملياتنا، وسنستمر في تقديم عوائد جذابة للمساهمين من خلال سياسة توزيعات الأرباح التصاعدية، وتحقيق النمو الذكي، والتخصيص المدروس لمواردنا الرأسمالية المدعومة بالميزانية العمومية الممتازة

 

 

أحمد الشامسي

الرئيس التنفيذي بالإنابة

12 مايو 2020