ADNOC

 

نحن فخورون بالإجراءات التي تبنتها أدنوك للتوزيع للتصدي لفيروس كورونا المستجد على الرغم من الظروف الاستثنائية التي واجهها السوق، حيث استمرت جهودنا لضمان وصول خدماتنا للعملاء، مع تقديم المزيد من الخيارات لهم. كما شهدنا تحسناً في كميات الوقود المباعة نتيجة لتخفيف قيود الحركة على مستوى الدولة، وحافظنا على استراتيجيتنا للنمو الذكي لتوسيع مساحة حضورنا، ولضمان وصول شبكة خدماتنا إلى كافة أنحاء دولة الإمارات، وخصوصاً في قلب الأحياء السكنية التي لم تكن تحظى في السابق بخدمات التزود بالوقود بسهولة .

نواصل جهودنا لتطوير حلولنا الرقمية، بما في ذلك سبل الدفع التي لا تتطلب التلامس، وتوسيع مجموعة منتجاتنا وخدماتنا للوصول لعدد أكبر من العملاء، وهو ما ثبت نجاحه. ونتطلع لتطوير ذلك من خلال تقديم المزيد من الخدمات والمنتجات المبتكرة لمساعدة عملائنا على الاستمتاع بمستوى أعلى من الراحة وتعزيز ولائهم لنا.

نحن ملتزمون بسياسة توزيعات الأرباح التي تم الإعلان عنها مسبقاً، ونركّز جهودنا لتحقيق عوائد جذابة للمساهمين، مدعومة بالسياسة التصاعدية لتوزيعات الأرباح، والنمو الذكي، والاستثمار المدروس المدعوم بالميزانية العمومية الممتازة
 

 

أحمد الشامسي

الرئيس التنفيذي بالإنابة

13 أغسطس 2020