ADNOC

يعد التميز هدفاً أساسياً في أدنوك للتوزيع، واليوم أضفنا له نتائج مالية قوية للأشهر التسعة الأولى من العام 2019 تنعكس إيجاباَ على الاقتصاد الوطني والمساهمين والشركاء. وتأتي هذه النتائج مدعومة بتحسّن كميات الوقود المباعة، ونتيجة تركيزنا على الارتقاء بتجربة عملائنا. ولضمان استمرارية هذا الأداء، سنعمل على تسريع عمليات توسّعنا داخل الدولة، وخصوصاً في المناطق التي تتميز بارتفاع الطلب في دبي، معزّزين نمو أنشطتنا غير البترولية مع السعي المستمر لتطبيق وسائل مبتكرة نرتقي من خلالها بمستوى جودة الخدمة التي تليق بعملائنا الكرام.

نجحت الحملات الترويجية الأخيرة التي قدمت الشركة من خلالها الخدمة المميزة مجاناً في زيادة كمّيات الوقود المباعة بالتجزئة خلال الربع الثالث من العام 2019 لأول مرة منذ الطرح العام الأولي لأسهمنا، وكذلك ساهمت هذه الحملات في تفهم احتياجات ومتطلبات العملاء على نحو أكثر دقة، ما أدى إلى اتخاذ مجلس إدارة الشركة قراراً بتقديم الخدمة المميزة مجاناً لجميع العملاء بدءاً من يوم الأحد 3 نوفمبر، ونحن على ثقة بأن عملائنا الكرام سيرحبون بهذا القرار، علماً بأنه لن يؤثر على مستوى الربحية أو على سياسة توزيع الأرباح الخاصة بالشركة وذلك نتيجة استراتيجية الشركة الفعالة لخفض التكاليف وغيرها من المبادرات.

نواصل العمل على تنفيذ الوعود التي قطعناها لمساهمينا وعملائنا. وقامت الشركة بالتواصل مع 14 ألف عميل من خلال ورش العمل والاستبيانات، وستستمر شركة أدنوك للتوزيع بتطوير مستوى الخدمات المقدمة من خلال طرح برنامج لمكافأة ولاء العملاء قبل نهاية العام الحالي لتعزيز تجربتهم والارتقاء بها، وهو ما يؤكد أننا نمضي على الطريق الصحيح لنكون شركة وطنية عالمية المستوى والتطلعات.
 

سعيد مبارك الراشدي

الرئيس التنفيذي بالإنابة

31 أكتوبر2019