لا تحتاج معدات التحويل إلى الصيانة لكن نوصي العملاء بإجراء الصيانة الروتينية للسيارة لدى الشركة المصنعة. إذا كان العميل يريد إجراء صيانة دورية، فمن المستحسن أن تتم الصيانة بعد كل 20000 كلم أو إذا شعر العميل بأي تغير في أداء السيارة عند تشغيلها على وضعية الغاز.
للحصول على أفضل نتائج التشغيل بالغاز، ننصح بإجراء فحص دوري للمكونات التالية:
فلتر الهواء
ينبغي إجراء صيانة لفلتر الهواء ليحافظ على أفضل أداء في استخدامه. فوجود أوساخ وشوائب في الفلتر يؤدي إلى انسداد جزئي في مجرى تدفق الهواء، مما يؤثر على نسبة الهواء/الوقود.
نظام التشغيل المركبة
افحص وقم بصيانة جميع مكونات نظام تشغيل المركبة. استبدال الأجزاء المتضررة يضمن الأداء الممتاز للسيارة سواء في وضعية الغاز الطبيعي أو البنزين
نظام التبريد
تنبغي صيانة المبرد وأنظمة توصيل الماء والحفاظ على نظافتها وخلوها من أي قشور.