ADNOC

نهتم بالحفاظ على سلامتكم

نرجو أن تكون بأتم صحة وسلامة ونرجو الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي خلال هذه الفترة التي نعمل خلالها معاً لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

نود أن نطلعك على بعض التدابير التي اتخذناها مؤخراً في ظل سعينا الدائم للامتثال لأعلى معايير الأمن والسلامة لصالح موظفينا وعملائنا.

  • التنظيف العميق: بالإضافة لعمليات التنظيف والتعقيم اليومية لجميع المحطات، نحن بصدد إغلاق بعض المحطات بشكل مؤقت لتكثيف عمليات التنظيف العميق. يمكنكم معرفة المزيد عن ذلك من خلال الفيديو المتاح على منصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • غسيل وتعقيم السيارات: أطلقنا خدمة تعقيم السيارات مجاناً الى جانب خدمة غسيل السيارات في 25محطة على مستوى الإمارات.  برنامج التعقيم الخاص بنا يوفر خدمة تعقيم متخصصة للسيارة من الداخل. لمعرفة أقرب محطة إليك اضغط هنا.

مازالت محطات أدنوك للتوزيع تقدم خدماتها على مستوى الإمارات. نحن نتخذ أقصى احتياطات السلامة والأمان في محطاتنا، بما في ذلك ارتداء جميع أفراد الفريق للأقنعة الواقية والقفازات، مع غسيل اليدين واستخدام معقم الأيدي بصورة دورية، والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي.

وسنستمر في توفير الاحتياجات الأساسية خلال رحلاتكم الضرورية، بما في ذلك الرف المخصص للمنتجات المنزلية الأساسية والمتوفرة في مكان واحد بأسعار تنافسية. كما أننا نوفر خيارات الدفع التي لا تتطلب التلامس في جميع محطاتنا للحفاظ على سلامتكم، بما في ذلك خيار الدفع باستخدام تطبيق أدنوك للتوزيع الذي لا يتطلب أية تفاعل مباشر.

 كُن على ثقة بأننا  سنستمر في مراقبة الوضع عن كثب وسنعمل على اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لضمان قيامكم برحلاتكم الضرورية بأقصى درجة من الطمأنينة على عوامل الأمن والسلامة.

مع أطيب تمنياتنا لكم بالصحة والسلامة.

 

 

عرض تعقيم ترويجي على خدمات الغسيل الآلية للسيارات

البنود و الأحكام

1-      مدة الحملة

جميع الإشارات إلى الوقت في هذا العرض الترويجي هي إشارة إلى التوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة في التاريخ المحدد. يبدأ عرض الترويج في تمام الساعة 00:01 صباحاً (بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة) بتاريخ 26 أبريل 2020، وينتهي في تمام الساعة 23.59 مساء (بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة) بتاريخ 25 مايو 2020 (فترة الترويج).

2-      الشروط والأحكام الرئيسية لهذا العرض الترويجي

2.1    الدخول في هذا العرض مفتوح للأشخاص المقيمين في الإمارات العربية المتحدة ، الذين يبلغون من العمر 18 عامًا وأكثر (المشتركون المؤهلون)؛

2.2   مع أي خدمات غسيل آلية للسيارات، يحق للعملاء الحصول على خدمة مجانية واحدة لتعقيم السيارات؛

2.3   يتم تقديم خدمات التعقيم في 25 محطة فقط. بحسب القائمة المرفقة؛

2.4   يسري العرض الترويجي على معاملة واحدة فقط؛

2.5   لا يسري العرض الترويجي خلال أي عرض ترويجي قائم في محطات خدمة أدنوك؛

2.6   يسري العرض الترويجي فقط على خدمات الغسيل الآلية للسيارت وليس على خدمات الغسيل اليدوي؛

2.7   يتم تنفيذ خدمات التعقيم من قبل موظفي أدنوك للتوزيع المدربين تدريباً كاملاً ومجهزين بمعدات واقية لضمان سلامة صحة العملاء؛

2.8   لا يُسمح للعملاء بالدخول داخل السيارة أثناء إجراء عملية التعقيم؛

2.9   العميل هو المسؤول الوحيد عن جميع ممتلكاته داخل سيارته. لن تكون شركة أدنوك للتوزيع مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر؛

2.10  لن تتحمل شركة أدنوك للتوزيع مسؤولية أي عطل ميكانيكي أو كهربائي في السيارة بسبب الخدمة التي يتم إجراؤها؛

2.11  في حالة وجود أي شكاوى، يجب على العملاء الاتصال بـ 800 300.

3-      التغيير ، التمديد / التعليق ، والإنهاء

إلى الحد الأقصى المسموح به بموجب قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة وحيثما كان ذلك ضروريًا أو مرغوبًا فيه من قِبل الجهة المروجة نظرًا لظروف الإشراف الخارجة عن نطاق سيطرتها المعقولة ؛ يحتفظ المروّج بالحق في تغيير الشروط والأحكام الخاصة بهذه المسابقة أو تعليقها و / أو تمديدها و / أو إنهائها في أي وقت ، دون إشعار مسبق.

4-      القانون المعمول به

تخضع هذه الشروط والأحكام وموضوعها وصياغتها للقوانين المعمول بها في إمارة أبو ظبي والقوانين الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة. و لمحاكم أبوظبي كأختصاص قضائي حصري.

5-      أحكام متنوعة

5.1   تتوفر هذه الشروط والأحكام باللغتين العربية والإنجليزية. في حالة وجود أي تعارض بين النسختين العربية والإنجليزية من هذه الشروط والأحكام ، تسود النسخة الإنجليزية؛

5.2   يجب قراءة هذه الشروط والأحكام بالاقتران مع سياسة الخصوصية الخاصة بنا والتي تشكل جزءًا من هذه الشروط والأحكام والمتاحة على موقعنا الالكتروني.