ADNOC

الدفع باستخدام بطاقة رحال

تقدم أدنوك للتوزيع بطاقات رحال للافراد والمركبات وهي بطاقات مخصصة لتحسين إدارة نفقات الوقود، والتسوق من متجر الواحة، غسيل السيارات وتبديل الزيت واستخدام خدمات العناية بالسيارات في جميع أنحاء شبكتنا. قم بزيارة مراكز رحال للحصول على البطاقة/ تعديل الميزات/ إلغاء البطاقة/ قبول الدفع والمبالغ المستردة.

تقدم بطلبك الآن!

يمكن الحصول على بطاقة رحال من خلال إحدى الطرق التالية:

  1. من أي محطة من محطات الخدمة- تفضل بزيارتنا اليوم واحصل على بطاقة رحال مسبقة الدفع
  2. من مكاتبنا: تفضل بزيارة المكتب الرئيسي في شارع الشيخ زايد في أبوظبي (شارع السلام)  واحصل على بطاقة رحال المخصصة. وسيقوم موظفوا الاستقبال المدربون بالتعريف عن مميزات وفوائد بطاقة رحال قبل التقدم بطلب الحصول على البطاقة . (الدفع المسبق+ كافة الأنواع)

 

أنواع بطاقة رحال:

1 - رحال للشركات: بطاقة ذات مزايا متخصصة تعتمد على الائتمان، تم تصميمها لإتاحة تتبع ودفع ثمن الوقود أو الخدمات، للعاملين في الشركات، من دون الحاجة إلى أنظمة القسائم أو الإيصالات.

2 - رحال الخاصة (الشخصية): وهي مثالية للأفراد الذي يرغبون في تسديد الدفعات مسبقاً، ويمكن للأفراد الاعتماد عليها لمرونتها وسهولة استخدامها.

3 - الديزل الإلكترونية من رحال (رحال إ- ديزل): وهي بطاقة مسبقة الدفع مصممة خصيصاً لشراء الديزل.

4 - النقد الإلكترونية من رحال (رحال إ-كاش): وهي بطاقة مسبقة الدفع، يُسدد ثمنها نقداً وهي متوفرة للعملاء في محطات الخدمة.

5 - الغاز الالكترونية من رحال (رحال إ-غاز): وهو منتج يتيح للمواطنين في الإمارات الشمالية الحصول على اسطوانات غاز بأسعار مخفضة. تُصدَر هذه البطاقة مجاناً في مكاتبنا في الشارقة أو في محطات محددة في كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.