ADNOC

نعمل من أجل راحتك

للسائقين في المدينة أو على الطرق السريعة، توفر محطات الخدمة لدينا خدمات ومنتجات شاملة تحت سقف واحد ضمن شبكتنا

وتتميز محطات أدنوك للتوزيع بالتصاميم الهندسية العصرية وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات البترولية، بما في ذلك البنزين ووقود الديزل وزيوت فويجر، ومتاجر واحة أدنوك التي يسهل التحرك فيها، وغسيل السيارات الآلي واليدوي. كما تم تجهيز محطات الخدمة بالعديد من الخدمات العصرية الملائمة لسائقي السيارات والمسافرين، بما في ذلك منتجات المخابز الطازجة، وصالات الطعام والمساجد وأجهزة الصراف الآلي.

يشتمل عدد من محطات أدنوك على خدمات للعناية بالسيارة تتميز بالسلرعة والكفاءة وتوفر قيمة كبيرة مقابل المال المدفوع. وتشمل هذه الخدمات تغيير الإطارات، واستبدال البطارية، وخدمات المكابح الثانوية والخدمات الكهربائية والتصليح الميكانيكي البسيط وخدمات التبريد، وفحص وتلميع وتلوين النوافذ. يقوم بهذه الخدمات عدد من الشركات المتخصصة التي تم إختيارها بعناية لضمان جودة الخدمات المقدمة لعملاء محطات أدنوك.

  

ونوفر عبر محطات الخدمة مجموعة واسعة من المطاعم، بما في ذلك العديد من العلامات التجارية الدولية الكبرى مثل كنتاكي، وماكدونالدز، وبرغر كينغ، وبوباي، وتيم هورتونز وصب واي. ويحتوي العديد من محطاتنا على قاعات واسعة لتناول الطعام كما يمكن شراء الوجبات السريعة دون الترجل من السيارة.