ADNOC

 

سجّل في برنامج مكافآت أدنوك

اكسب النقاط مقابل كل درهم تنفقه في محطاتنا مع برنامج مكافآتأدنوك. قم بتحميل تطبيقنا الآن وسجل لتحصل على المكافآت في زيارتك القادمة لمحطاتنا.

 

apple store logo   google playstore logo

 

شركائنا

ضيف الاتحاد

قم بتحويل أميال ضيف الاتحاد الخاصة بك إلى نقاط مكافآت أدنوك أو العكس .

لمعرفة المزيد اضغط هنا

عروض شهرية

أسئلة مكررة

  • كيف أكسب نقاط المكافآت؟

    يمكنك كسب نقاط مكافآت في كل مرة تشتري فيها من متاجرنا أو تقوم بغسيل سيارتك أو تغيير الزيت في محطات أدنوك. كل ما عليك فعله هو إبراز بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك عند إتمام المعاملة وسيتم إضافة النقاط إلى حساب المكافآت الخاص بك. وفي حال قيامك بالدفع باستخدام محفظة أدنوك ستحصل تلقائياً على نقاط مكافآت بالإضافة لنقاط إضافية بنسبة 25% لاستخدامك محفظة أدنوك.

  • ما هو برنامج مكافآت أدنوك؟

    برنامج مكافآت أدنوك هو أول برنامج ولاء لبيع الوقود بالتجزئة في دولة الإمارات، وهو يتيح للعملاء كسب نقاط مقابل كل درهم ينفقونه في محطات أدنوك عند التزود بالوقود و والشراء من المتاجر المتواجدة بها وغسيل السيارات وتغيير الزيت. يمكنكم استخدام هذه النقاط لشراء المنتجات أو الحصول على الخدمات المتوفرة في متاجرنا وأيضاً عند غسيل السيارات وتغيير الزيوت.

  • كيف يمكنني الاستفادة من عرض ما؟

    للاستفادة من عرض ما، انتقل إلى قسم "العروض" ، وانقر فوق "استرداد" على العرض الذي ترغب في استخدامه وحدد عدد النقاط. سيتم إصدار القسائم الخاصة بالعرض الذي اخترته وستجدها في خانة "قسائمي" في التطبيق.

  • ما هي الخيارات المختلفة التي يمكنني من خلالها استبدال نقاطي؟

    نقدم لك مجموعة مميزة من الخيارات التي يمكنك من خلالها استبدال نقاطك بمنتجاتنا وخدماتنا غيرالوقود، مثل غسيل السيارات أو تغيير زيت مركبتك أوالمنتجات المتوفرة في متاجرنا.. تصفح كتيب المكافآت من  تطبيقنا على هاتفك المتحرك، واختر المكافآت وقسائم الهدايا التي تفضلها.

  • ما هي طرق الدفع المعتمدة؟ هل يمكنني كسب المزيد من النقاط وفقاً لطريقة الدفع؟

    يمكنك جمع النقاط عند الدفع بأي وسيلة (نقداً أو بالبطاقة). لكنك ستحصل على نقاط إضافية بنسبة 25% عند الدفع باستخدام محفظة أدنوك والذي يعد وسيلة سهلة، فكل ما عليك فعله هو إضافة رصيد نقدي للمحفظة والدفع باستخدام بطاقة الهوية الإماراتية أو عبر الهاتف المحمول أو بطاقة أدنوك بلس أو البطاقة الذكية للوقود. يمكنك إضافة الرصيد إلى محفظة أدنوك من خلال تطبيق الهاتف المحمول أو زيارة متجرنا.

  • كيف أستفيد من قسائمي؟

    لاستخدام قسيمة ما، اختر "قسائمي" ، انقر فوق "استخدام" عند القسيمة التي ترغب في استخدامها  سيتم عرض رمز  في نافذة التطبيق الخاصة بك  سيقوم أحد موظفينا بمسحه إلكترونياً.

الشروط والأحكام

حمل التطبيق اليوم

 

مركز اتصالنا دائما في خدمتكم!

 

 اتصل بنا على مدار 7 أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحًا حتى 11 مساءً 

 300 800