ADNOC

المسؤولية الاجتماعية للشركة

نريد لشعبنا ومجتمعنا الاستفادة من حضورنا كشركة وطنية مسؤولة. وتمتاز المشاريع وعمليات التشغيل التي نقدمها بالقدرة على خدمة المجتمعات المحلية من خلال خلق فرص عمل، ودعم مبادرات التنمية وتوفير فرص للموردين المحليين

نحن نستمع ونهتم!

نستمع، ونتجاوب ونتعاون مع عملائنا والمجتمعات التي نعمل فيها. لقد أنشأنا قنوات رسمية للتفاعل مع الجهور ونعتمد مجموعة متنوعة من تقنيات المشاركة، بدءً من القيام بزيارات ميدانية للمواقع وإقامة ورش عمل وعقد اجتماعات وصولاً إلى المنشورات التوعوية والتثقيفية.

 

ومن خلال مركز التفاعل مع العملاء، قمنا بتنفيذ عملية منظمة لتسجيل والتحقق والتعرف على أراء العملاء ودرجة رضاهم حول الخدمات والمنتجات المقدمة. . ويتم اتخاذ الإجراءات التصحيحية لضمان معالجة الشكاوى التي يتم التحقق منها والتخفيف من الآثار السلبية في أقرب وقت ممكن.

 

كما نقوم بإجراء استطلاعات دورية للرأي – بما في ذلك المتسوق السري ومركز التفاعل مع العملاء- للوقوف على التوقعات والأولويات التي تهم العملاء. ويتم تطوير وتعزيز علاقاتنا مع العملاء في محطات الخدمة والمتاجر من خلال مدراء المبيعات.

 

دعم التنمية الاجتماعية

نقوم في "أدنوك للتوزيع" باعتبارنا أكبر مزود للوقود في دولة الإمارات العربية المتحدة، بتقييم دوري لاحتياجات مجتمعنا وقياس توقعاته ومحاولة توفير المزيد من الخدمات له. ونسهم كذلك في عمليات الاستثمار الاجتماعي وبرامج التنمية المجتمعية.

 

مبادرات المسؤولية الاجتماعية للعام 2014

مبادرات شهر رمضان المجتمعية

في عام 2014، قدمت شركة أدنوك للتوزيع الدعم لمشروع "إفطار صائم" الذي تنظمه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان من خلال توزيع أسطوانات الغاز المسال للأسر المحتاجة. ووفرت الشركة 5346 أسطوانة غاز مسال لـصالح 261 سيدة محتاجة خلال الشهر الفضيل.

 

وقد أطلقت الشركة في شهر رمضان، حملة داخلية لمدة 13 شهراً لجمع الأموال لصالح الهلال الأحمر الإماراتي.

 

وبالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بتوزيع التمر والماء في محطات الخدمة عند الإفطار، بهدف مساعدة غير القادرين على الوصول إلى وجهاتهم في الوقت المحدد للإفطار، وسعت المبادرة كذلك للحد من حوادث الطرق الناجمة عن السرعة خلال ساعة الإفطار.

 

الشراكة مع دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة - دعم تطوير المجتمعات المحلية

تدعم شركة أدنوك للتوزيع كراعٍ ذهبي عدداً من المنتديات والمؤتمرات الاجتماعية التي تنظمها دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة لعام2014. وساعدت الشركة باستضافة مؤتمر الخدمات الاجتماعية الخامس الذي عقد في أبريل عام 2014، والملتقى العلمي الخامس تحت شعار "كفى عنفاً" والذي عقد في يونيو 2014، والملتقى الثالث لخدمات كبار السن، الذي ينظم تزامناً مع اليوم العالمي للمسنين في 3 أكتوبر.

 

دعم حملة التوعية بسرطان الثدي

في عام 2014، دعمت شركة أدنوك للتوزيع مبادرة "اللون الوردي" لرفع مستوى الوعي الصحي العام حول سرطان الثدي. وقد ركزت هذه الحملة تركيزاً خاصاً على المناطق الريفية فضلاً عن تضمنها لفعاليات الكشف المبكر عن مرض السرطان.