ADNOC

الرئيس التنفيذي

أدنوك للتوزيع تٌعيّن أحمد الشامسي رئيساً تنفيذياً جديداً بالإنابة

undefined

أعلن مجلس إدارة شركة أدنوك للتوزيع عن تعيين السيد أحمد سليمان الشامسي رئيساً تنفيذياً بالإنابة للشركة خلفاً للسيّد سعيد مبارك الراشدي الذي سيتولّى مهامّ جديدة لدى مجموعة أدنوك، وقد باشر السيد الشامسي مهامه الجديدة اعتباراً من 5 يناير 2020.

حيث يتقدّم المجلس بالشّكر الجزيل للسيد سعيد مبارك الراشدي لجهوده القيادية الناجحة، وللدور المؤثر الذي أدّاه في خلال مرحلة الانطلاقة الأولى للشركة، والذي أثمر عنه أرباحاً مالية كبيرة، وإنجازات مميّزة في المشروعات الحيويّة التي نفّذتها الشركة.

ويسرّ مجلس الإدارة تأكيد انضمام السيد أحمد سليمان الشامسي للشركة، والذي يتميّز بخبرة واسعة في مجال عمليات النفط والغاز، وبسجلّ حافل بالإنجازات الإستراتيجية على المستوى الدولي؛ إذ يثق المجلس بأن الخبرات المتنوعة التي يمتلكها الشامسي، وسيوظّفها في الشركة ستضيف المزيد من التميز والإبداع في خلال مرحلة التوسع المقبلة، وسيعزز دورها الريادي بوصفها أكبر شركة لبيع الوقود ومنتجات التجزئة في الدولة، إلى جانب تنفيذ مخططات الشركة ورؤاها المستقبليّة للتوسُّع الدولي.

جدير بالذكر أن الشامسي قد بدأ مسيرته المهنية في العام 1999 كمهندس عمليات في شركة أبو ظبي للغاز (أدنوك أثير)، ثم انتقل ليشغل منصب مدير المشاريع في صندوق تنمية الصناعة حتى العام 2007 قبل انضمامه الى بروج.

ولد الشامسي في العام 1977 وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة تلسا بالولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه حاصل على شهادة الماجيستير في إدارة الجودة من جامعة ولونجونج، ويحمل الجنسية الإماراتية.