ADNOC

رسالة الرئيس التنفيذي

تفخر شركة أدنوك للتوزيع بمساهمتها في دفع عجلة النمو الاقتصادي في دولة الإمارات، خاصة وأنها جزء حيوي وهام من مجموعة أدنوك التي تأتي بين أكبر عشر شركات للطاقة في العالم.

undefined

وخلال الأعوام القليلة الماضية قمنا في أدنوك للتوزيع باتخاذ إجراءات ملموسة وأطلقنا مبادرات فعالة للحفاظ على الاستدامة البيئية وضمان صحة وسلامة المجتمع المحلي. وقد كانت لمساهمات موظفينا بالغ الأثر في تعزيز حضور الشركة وصولاً إلى المستوى العالمي المتطور الذي تحتله حالياً في قطاع توزيع المنتجات البترولية والطاقة. ولا شك بأن جهودهم المتفانية قد أتاحت لنا تلبية التوقعات العالية لشركائنا وعملائنا فيما يتعلق بمستويات الخدمة المقدمة.


نحن في أدنوك للتوزيع نبحث دوماً عن الفرص المناسبة لرفع مستوى خدماتنا وتبني أفضل الممارسات العالمية. وقد أتاحت هذه الاستراتيجية لمراكزنا ومحطات الخدمة ضمن شبكتنا أن تكسب ثقة عملائنا في جميع أنحاء دولة الإمارات.

 

يسرنا أن نرحب بكم في موقعنا الإلكتروني الذي يهدف إلى تعريف العملاء والشركاء والجهات المعنية في دولة الإمارات بالخدمات والمنتجات التي تقدمها شبكة محطات الخدمة الخاصة بنا. ويحتوي الموقع على أقسام خاصة بمتاجر "واحة أدنوك"، ومراكز "أوتوسيرف" لصيانة السيارات، ومراكز الفحص الفني لترخيص المركبات، ومستودعات المنتجات المتعددة، ومستودعات وقود الطيران.

 

وندعوكم إلى تصفح موقعنا والتعرف أكثر على المعاني التي يجسدها شعار "طاقة للحياة" الذي نعتمده، وجهودنا الرامية إلى تطوير معايير الاستدامة بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية من القطاعين العام والخاص. وتأتي هذه الجهود في إطار التزامنا بالوصول إلى مستقبل أفضل لدولة لإمارات وشعبها بما يتوافق مع رؤية قيادتنا الحكيمة الرامية إلى تطوير حكومة ذكية ومدن ذكية.

سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع"